• slide1.jpg
مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : آب/أغسطس 2017

تحت رعاية السيد اﻻستاذ الدكتور \ تامر سمير عميد الكلية ، يتشرف قسم التصميم الداخلي واﻻثاث بكلية الفنون التطبيقية جامعة بنها برئاسة  ا.م .د  \ غادة المسلمي  بإستضافة ندوة بعنوان ( المقاربات التصميمية الخوارزمية ) اﻻحد ٨/27 بقاعة  الدراسات العليا
 والمتحدثون لمحاور الندوة :
1_ ا.د. أحمد إبراهيم ( تاثير الخورزمات وعلاقتها بالعملية التصميمية والتشكيل من خلال  التصميم البارامتري  )
2- مدرس مساعد . يمنى خالد ( الجانب السلوكي للمنتج في العمارة والتصميم الداخلي وتصميم المنتجات من خلال اﻻدوات البارمترية  )
3- مهندسة ميارمحمد  الواقع اﻻفتراضي والواقع المعزز برؤية بصرية متكاملة للتصميم وحرية التعديل بالافكار )
4- معيدة نسمة سيد   ( علم الحركة المجردة ودور البارمتري في تصميم وتنفيذ الواجهات المتحركة  )
الدعوة عامة ويشرفنا حضوركم

نشر في آخر الأخبار

ترحب كلية الفنون التطبيقيه جامعة بنها بطلاب التعليم الفني ، وتحيط علما بإن السبت 26\8\2017 هو بداية الاختبارات والدورات المؤهلة للالتحاق بكلية الفنون التطبيقية ،ويستمر العمل لمدة ثلاث ايام ،وعلي الطلاب الذين سجلوا على موقع التنسيق ،سرعة التوجة للكلية بداية من يوم السبت الساعة 9 صباحا ،والله الموفق . 

نشر في آخر الأخبار

يعلن قسم الدراسات العليا بكلية الفنون التطبيقية -جامعة بنها عن فتح باب الدراسات العليا بالكلية للعام الجامعى 2017\2018 اعتبارا من 15\8\2017 الى30\9 \2017

وذلك لمرحلة

1-الدبلوم

2-الماجستير

3-الدكتوراه

وعلي من يرغب في التقدم للدراسات العليا الدخول الرابط التالي :-

http://www.mis.bun.edu.eg/BENHA/Registration/PG_ADMISSION.aspx

 

 

نشر في آخر الأخبار

 

 

ينظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها الدورة التدريبية الثالثة صباح غداً الثلاثاء يشارك فى الدورة 120 متدرباً من أعضاء هيئة التدريس ومن خارج جامعة بنها. وتتناول الدورة برامج مهارات العرض الفعال والتخطيط الإستراتيجى وأخلاقيات البحث العلمى ومنهجية البحث العلمى.

نشر في آخر الأخبار

 تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ خالد عبدالغفار - وزير التعليم العالي، الأستاذ الدكتور/ عبدالمنعم البنا - وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والسيد اللواء/ محمود عشماوي - محافظ القليوبية، الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها، والأستاذ الدكتور/ هشام أبو العينين – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، تعقد الجامعة المؤتمر المصري - الصيني الثاني في الفترة من 7 حتي 10 أكتوبر 2017.
وأشار الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي إلى أنه وجه الدعوة للجامعات المشاركة في إجتماع تحالف جامعات دول طريق الحرير الذي عقد بكازاخستان والتي شاركت في أعماله جامعة بنها وقال القاضي بأن أهمية المؤتمر المصري الصيني تنبع من الإهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية وتوجه السياسة المصرية لتنويع علاقات مصر مع دول العالم المختلفة.
كما أكد الأستاذ الدكتور/ هشام أبوالعينين على أن الجامعات الصينية وصلت إلي مراحل متقدمة في مجالات البحث العلمي، وهو ما يعطي أهمية كبيرة للمؤتمر، كما أن سيشهد المؤتمر عقد العديد من الجلسات العلمية ومناقشة عدد من الأبحاث الهامة، بحضور وفد رسمى كبير يضم عددًا من رؤساء الجامعات الصينية والعلماء من مختلف التخصصات.
ويدعو الأستاذ الدكتور/ ماهر حسب النبي خليل – مستشار رئيس الجامعة للبحث العلمي ومقرر المؤتمر للمشاركة بالمؤتمر، كما أشار سيادته إلى أن أخر موعد لإرسال مستخلصات البحوث يوم الثلاثاء الموافق 2017/08/15.
وأشار الدكتور/ شـادي يحيى المشد - مدير البوابة الإلكترونية أنه يمكن متابعة أخبار المؤتمر والتسجيل للحضور من خلال الرابط التالي:
http://www.isecae.bu.edu.eg/registration.php
الجدير بالذكر أنه من الجامعات المشاركة بالمؤتمر جامعة بكين للغابات Beijing Forestry University – جامعة هوازنج الزراعية Huazhong Agricultural University – جامعة ووهان Wuhan University – معهد هاربين للتكنولوجيا Harbin Institute of technology – جامعة شيان جياوتونغ Xi'an Jiaotong University وقد جاء هذا المؤتمر بعد نجاح المؤتمر الأول.

نشر في آخر الأخبار

المهندس/ خالد عبدالعزيز - وزير الشباب والرياضة الطالب/ محمد خالد - الطالب بكلية التربية الرياضية بجامعة بنها لحصوله على المركز الأول في بطولة أفريقيا للكونغ فو المقامة في بنين. من جانبه قدم الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها التهنئة للطالب متمنياً له المزيد مشيراً إلى أن جامعة بنها تهتم بالأنشطة الطلابية خاصة خلال الإجازة الصيفية ومتابعة أعمال مبادرة تشغيل طلاب الجامعة في صيانة وتطوير المدن الجامعية.

وأشار الدكتور/ القاضى إلى أنه سوف يتم تنظيم حفل لتكريم الطلاب المتميزين فى مختلف الأنشطة الطلابية لتشجيعهم على بذل مزيد من الجهد في النشاط الرياضي داخل الجامعة وخارجها

نشر في آخر الأخبار

ام مجلس كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها في إجتماعه الأخير برئاسة الدكتور/ تامر سمير - عميد الكلية بالموافقة علي توريد 50% من قيمة حصيلة بيع كتاب القدرات الذي تم توزيعه علي الطلاب الذين رغبوا في الإلتحاق بالكلية وتم بيع الكتاب بالكامل وكان مجلس الجامعة قد وافق علي طلب مجلس كلية الفنون التطبيقية بالتبرع بـ 50% من حصيلة بيع الكتاب لكل من صندوق تحيا مصر والمستشفي التخصصي الجديد.
ومن جانبه أكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة علي أن الروح التي سادت بين أبناء الكلية من عميد ووكلاء وأساتذة وأعضاء هيئة تدريس بقيامهم بالتبرع بـ50% من حصيلة بيع كتاب القدرات الذي تم بيعه بشكل إختياري ودون إجبار أي طالب علي شراءه، ولم يكن شراء الكتاب معياراً للقبول بالكلية بأي شكل، وجاء رغبة منهم بالمشاركة ولو بجزء بسيط مما حصلوه من دخل ناتج عن بيع الكتاب، مشيراً أن هذا التبرع يعبر عن مدي إنتماء أبناء الكلية إلي وطنهم الحبيب وحبهم في خدمة المواطنين. وأضاف القاضي أن هذه المشاركة الرمزية لها دلالة كبيرة في المرحلة الحالية، والتي تستهدف فيها القيادة السياسية إعادة بناء الدولة وإنجاز العديد من المشروعات القومية العملاقة التي تمثل رصيداً جديداً من ثروة مصر التي يستفيد منها الأجيال القادمة

نشر في آخر الأخبار

استقبل الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها بمكتبه وفد جامعة ليمكوكوينج الماليزيه والذي يضم نرمينا سيومتليتشي منسق الدراسات العليا ومحمد طارق مدير تسويق الطلاب العرب بالجامعه الماليزيه، بحضور الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث، والدكتور/ غازي عصاصه - مستشار رئيس الجامعه للعلاقات الدوليه و المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات بالجامعه ونائبه الدكتور/ محمدي غانم.
بحث رئيس الجامعه مع الوفد الماليزي أوجه التعاون وتبادل الخبرات في مجال الانشطه الطلابيه والبرامج التعليميه في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا تمهيداً لتوقيع مذكرة تفاهم بين الجامعتين
وعلي هامش اللقاء رحب الدكتور القاضي بحضور الدكتور/ تان سري ليمكوكوينج - رئيس الجامعه الماليزيه للمشاركه في أعمال المؤتمر المصري الصيني الأول الذي تستضيفه جامعة بنها في أكتوبر المقبل وتوقيع اتفاقيه التعاون في حال التوافق بين الطرفين علي بنود الاتفاقيه.   

نشر في آخر الأخبار

على هامش إجتماع تحالف جامعات طريق الحرير الجديد في جامعة الفارابي كازخستان الوطنية في ٢٤ يوليو ٢٠١٧ قام نائب رئيس جامعة الفارابي للبحث العلمي Prof Ramazanov Sabitovich، بمرافقة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي، ووفود تحالف جامعات طريق الحرير الجديد في جولة بالحرم الجامعي وزيارة بعض الكليات والمراكز (مركز المواد المتقدمة ومعامل السبكتروسكوبي والميكروسكوب الإلكتروني) ومركز دعم الإبداع والمكتبة المركزية ومتحف الجامعة ومركز المعلومات والمراقبة

نشر في آخر الأخبار

في إطار تنشيط العلاقات الخارجية لجامعة بنها مع مؤسسات التعليم العالي قام رئيس جامعة بنها الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي، ورئيس جامعة الفارابي كازخستان الوطنية Prof. Galym Mitanov بتوقع مذكرة تفاهم بين الجامعتين في ٢٤ يوليو ٢٠١٧م وذلك بحضور لفيف من المهتمين بالعلاقات الدولية في الجامعتين، ونائب رئيس جامعة الفارابي للبحث العلمي Prof. Ramazanov Sabitovich، ومن جامعة بنها الأستاذ الدكتور/ غازي عصاصه - مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية والأستاذ الدكتور/ تامر سمير - عميد كلية الفنون التطبيقية.
وتتضمن بنود الإتفاقية مجالات الإهتمام المشترك بين الجامعتين في العلوم الإنسانية والإجتماعية والعلوم الطبيعة وتشمل الإتفاقية التبادل الطلابي على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، وتبادل هيئة التدريس وتطوير برامج تعليمية مشتركة لمنح شهادات مزدوجة الدرجة وتنظيم اللقاءات والمؤتمرات وإجراء البحوث المشتركة ونشرها وتبادل أوعية النشر العلمي وتعليم اللغة العربية لطلاب جامعة الفارابي وتبادل الإشارة للمواقع الإلكترونية.
وقد أشار رئيس جامعة الفارابي كازخستان الوطنية إلى عمق العلاقات الثقافية بين الدولتين وأن هذه الإتفاقية تأتي لتدعم العلاقات التعليمية بين الجامعتين، كم أشار الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي إلى تطلع جامعة بنها لتوطيد التبادل الطلابي وإستعداد مركز اللغات بجامعة بنها لإستقبال الطلبة من جامعة الفارابي الراغبين في تعلم اللغة العربيه.

نشر في آخر الأخبار
الصفحة 1 من 2

تسجيل الدخول

جميع الحقوق محفوظة © 2017 تصميم وتطوير فريق عمل البوابة الإلكترونية-جامعة بنها

Please publish modules in offcanvas position.