• slide1.jpg
مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : كانون2/يناير 2018

قام الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعه بنها برفقته عدد من عمداء الكليات والأمناء المساعدين للجامعة، بزيارة اللواء/ إيهاب خيرت - مدير أمن القليوبية، لتقديم التهنئة بمناسبة الإحتفال بأعياد الشرطة.
وأشاد القاضي بتضحيات أبناء الشرطة والجهود التي تبذلها هيئة الشرطة للحفاظ علي أمن المواطنين والتصدي للجريمة ومكافحة الارهاب.
وطالب القاضي بضرورة إستمرار التلاحم بين أبناء مؤسسة الشرطة وجميع المواطنين، وذلك للقضاء علي الإرهاب الذي قدمت مصر في مكافحته أثماناً كبيرة وتضحيات ضخمة.
ومن جانبه أكد اللواء/ إيهاب خيرت - مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية علي أن ما تقدمه الشرطة وأبناءها من تضحيات هو واجب تؤديه بمنتهي الرضا والقناعة، كما أن هيئة الشرطة تسعي جاهدة للحفاظ علي أمن وسلامة المواطنين وتطبيق القانون علي الجميع بدون تمييز.
وقدم مدير الأمن الشكر لرئيس الجامعة ومرافقيه، وقال أن هذه الزيارة تعد لافته كريمة من الجامعة وقياداتها وترسخ لمعني التعاون والأخوة بين جميع أفراد الشعب بمختلف طوائفهم ومهنهم.

نشر في آخر الأخبار

تم إطلاق مسابقة أفضل المواقع الإلكترونية لكليات جامعة بنها - الدورة الأولي، وذلك بناء على قرار مجلس الجامعة رقم (143) بتاريخ 2016/12/27 في هذا الشأن وتحت رعاية الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي – رئيس جامعة بنها، والأستاذ الدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.
وفي هذا السياق قد صرح الأستاذ الدكتور/ غازي عصاصة - مستشار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات والمدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة أن هذه المسابقة ستساهم في تحسين رؤية الموقع الإلكتروني للجامعة وترتيب الجامعة في التصنيفات العالمية.

كما أشار سيادته إلى أن جوائز المسابقة لدورة يناير 2018 موزعة كالتالي :

  • المركز الأول: 5.000 جنيها
  • المركز الثاني: 4.000 جنيها
  • المركز الثالث: 3.000 جنيها

مع العلم بأنه سيتم صرف المكافأة وفقا لنسبة تحقيق أهداف المسابقة .

وأكد الدكتور/ إسلام الشعراوي - مدير وحدة الخدمات الإلكترونية والمعرفية أن هذه المسابقة ستساهم بشكل كبير في إثراء محتوي المواقع الإلكترونية للكليات وزيادة الخدمات الإلكترونية المقدمة على المدى الطويل .

وقد أفاد الدكتور/ شادي المشد – مدير البوابة الإلكترونية بأن تقييم المواقع الإلكترونية للكيات سيتم طبقاً لعدد من الأنشطة وهم :

  • عدد الأخبار ويمثل نسبة (15 %).
  • عدد النطاقات والروابط التي تشير الى مواقع الكلية ويمثل نسبة (30 %) .
  • عدد الأبحاث المحملة على موقع الجامعة ويمثل نسبة (15 %) .
  • عدد الأبحاث على موقع جوجل سكولار ويمثل نسبة (10 %) .
  • حجم الموقع ويمثل نسبة (5 %) .
  • استكمال بيانات قيادات الكليات ويمثل نسبة (10 %) .
  • استكمال بيانات الكليات ويمثل نسبة (15 %) .

يمكن الاطلاع على معايير التقييم لكل نشاط من خلال الرابط التالي:

http://portal.bu.edu.eg/BU_Faculty_Competition.php

 

نشر في آخر الأخبار
الخميس, 25 كانون2/يناير 2018 06:57

بيان هام من جامعة بنها

أكدت جامعة بنها رئيساً ونواباً وعمداء الكليات والأساتذة وأعضاء هيئه التدريس ومعاونيهم والعاملين والغالبية العظمي من طلابها، وقوفها صفاً واحداً خلف القيادة السياسية وقواتنا المسلحة الوطنية الشريفة فيما اتخذته من اجراءات حفاظاً علي كيانها كمؤسسة وطنية منضبطة تحكمها أسس وقواعد لا يمكن الخروج عنها، أو التغاضي عما قد يتم ارتكابه من أخطاء تجاه هذه المؤسسة القوية المنضبطة.
وتؤكد جامعة بنها علي الثوابت التي تحكم مسيرة الوطن في هذه المرحلة الدقيقة التي نواجه فيها تحديات عديدة بالداخل والخارج، ونتصدي لمؤامرات الداخل والخارج التي تهدف إلي هدم الوطن بأيدي بعض أبناءه للأسف.
كما يؤكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها نيابة عن كل العاملين بالجامعة علي ضرورة الوقوف خلف القوات المسلحة لدعمها ومؤازرتها في حربها الشرسة ضد المؤامرات والمتأمرين وضد الإرهاب والإرهابيين، وفي مهامها الوطنية الرامية إلي الحفاظ علي الأمن القومي المصري، ومساهمتها في إعادة بناء الوطن في كافة المجالات.
عاشت قواتنا المسلحة قوية عزيزة مقتدرة ... وعاشت مصر حرة أبية عصية علي الكسر والإنهزام.

نشر في آخر الأخبار

ظهرت نتائج التصنيف الأسباني ويبوميتركس إصدار يناير 2018، وقد أظهر التصنيف النتائج التالية:
- محليا جاءت جامعة بنها في المركز السادس على مستوى الجامعات المصرية الحكومية (بعد القاهرة والإسكندرية والمنصورة وعين شمس وأسيوط) والمركز السابع على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة (60 جامعة).
- جاءت جامعة بنها فى المركز 20 على الجامعات العربية (1006 جامعة عربية).
- إحتلت الجامعة المركز 27 على الجامعات الأفريقية (1493 جامعة أفريقية).
- إحتلت جامعة بنها المرتبة رقم 1802 عالمياً ضمن 27000 مؤسسة تعليم عالي، بتقدم 55 مركزا عن إصدار يوليو 2017
وقد حصلت جامعة بنها على المراكز الدولية الاتية فى الأربع مؤشرات المذكورة عاليه:

  • المركز رقم 1194 ضمن 27000 في مؤشر التواجد Presence (بترتيب الثاني على الجامعات المصرية)
  • المركز رقم 3854 ضمن 27000 في مؤشر التاثير Impact بتقدم 479 مركزا عن الإصدار السابق (بترتيب الخامس على الجامعات المصرية)
  • المركز رقم 1872 ضمن 27000 في مؤشر الانفتاح Openness بتقدم 83 مركزا عن الإصدار السابق (بترتيب العاشر على الجامعات المصرية)
  • المركز رقم 1655 ضمن 27000 في مؤشر التميز البحثي Excellence (بترتيب الخامس عشر على الجامعات المصرية)


ويتقدم الأستاذ الدكتور/ غازي عصاصة - المدير التنفيذي للمعلومات ومستشار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات، والدكتور/ شادي المشد - مدير البوابة الإلكترونية، والدكتور/ إسلام الشعراوي - مدير وحدة الخدمات الإلكترونية، وكل مديري مشاريع ICTP وكل فريق البوابة الإلكترونية بخالص الشكر للسيد الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور/ هشام أبوالعينين – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، للدعم المستمر لأنشطة البوابة الإلكترونية كما يتقدم بالشكر للسادة نواب رئيس الجامعة والسادة عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس على دعمهم المتواصل الذي بدونه يصعب تحقيق هذا الإنجاز.

نشر في آخر الأخبار
الصفحة 1 من 4

تسجيل الدخول

جميع الحقوق محفوظة © 2017 تصميم وتطوير فريق عمل البوابة الإلكترونية-جامعة بنها

Please publish modules in offcanvas position.