• slide1.jpg
مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : أيار 2018

اجتمع اليوم الاستاذ الدكتور / عبد المؤمن شمس عميد الكلية بفريق التخطيط الاستراتيجى ، واكد سيادته على ان تتم عملية المتابعة بكل شفافية وتقديم كل انواع الدعم لوحدة التخطيط الاستراتيجى بالكلية وضرورة أن يتم تنظيم ورشة عمل حول آليات تحسين نسب إنجاز غايات الخطة الإستراتيجية ، تماشيا وقرار مجلس الجامعه والذى قضى بضرورة ان تحقيق نسب إنجاز الغايات إلى ٦٥ ، ولانضمام عدد من اعضاء هيئة التدريس الجدد لوحدة التخطيط الاستراتيجى ، استعرض الدكتور / عادل عبد المنعم غايات الخطة الاستراتيجيه للكليه والآليات المتبعة عند إجراء عملية المتابعه الداخليه والأنشطة التمهيدية قبيل استقبال الفريق المكلف بإجراء المتابعه الداخليه .

نشر في آخر الأخبار

33995353 2183562168337583 5432344880170926080 n

قام  الأستاذ الدكتور/   عبد المؤمن شمس الدين  عميد الكلية  بتفقد  سير الامتحانات للاطمئنان على الالتزام الكامل بالضوابط التي وضعتها الجامعة لضمان اجراء امتحانات تتميز بالانتظام وتحقق مردودا فعليا للعملية التعليمة ، كما اطمئن سيادته على ان الامتحانات تجرى فى جو يحقق الهدوء لطلاب الكلية

نشر في آخر الأخبار
الثلاثاء, 29 أيار 2018 17:34

بيان من جامعة بنها

فى هذا اليوم المجيد فى تاريخ مصر وحياة المصريين العاشر من رمضان يوم أن عبرت مصر من الهزيمة إلى النصر ومن اليأس إلى الأمل والرجاء. فى العاشر من رمضان سطر أبناء مصر ملحمة المجد والفخر بدمائهم الذكية على أرض سيناء المقدسة وأعادوا لنا الكرامة والكبرياء وأعادوا لمصر وجهها البهى الجميل.
فى هذا اليوم العاشر من رمضان يطيب لجامعة بنها رئيساً ونواباً وعمداءاً وأعضاء هيئة التدريس و معاونيهم وجموع العاملين والطلاب أن تتقدم للشعب المصرى كله ولأبناء قواتنا المسلحة المصرية الوطنية الشريفة قادة وضباطاً وجنوداً وللقيادة السياسية التى تصنع لمصر الحديثة مجدها من جديد بأحر التهانى والتبريكات داعية الله أن يوفقنا جميعاً للحفاظ على مصر وطناً آمناً مستقراً منتصراً. دام لمصر مجدها و دامت عزتها حفظ الله مصر وشعبها وجيشها وشرطتها و مؤسستها وقيادتها.

نشر في آخر الأخبار

شدد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها علي ضرورة التزام الطلاب خلال الامتحانات باستخدام الأقلام ذات اللونين الاسود والازرق مع القلم الرصاص فقط، وعدم استخدام أي اقلام بألوان أخري، جاء ذلك خلال رئاسته لاجتماع مجلس الجامعه.
وأضاف أن كراسات الاجابه بغير هذه الالوان يتم تجميعها وتعقد لها لجنة تصحيح خاصه حتي لا تصبح الالوان التي في كراسات الاجابه علامه للتعريف بالطلاب أو تحمل شبهة غش. ووافق مجلس الجامعه علي اعتماد اللونين الاسود والازرق فقط في الاجابات داخل كراسات الامتحان.

نشر في آخر الأخبار

شدد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها علي ضرورة ضبط عملية الامتحانات والالتزام بالقانون تجاه أي محاولات للغش، ودارت مناقشات بين اعضاء مجلس الجامعه من العمداء عن المشكلات التي تواجههم في لجان الامتحانات وفي مقدمتها اصطحاب الطلاب لهواتفهم المحموله داخل اللجان.
وشدد القاضي على أهميه المنع النهائي لدخول الهواتف المحموله مع الطلاب، وتقرر منع اصطحاب الهاتف المحمول والاعلان عن ذلك لجميع الطلاب.
واتفق المجلس علي تحرير محاضر غش للطلاب الذين يخالفون التعليمات وسبق التنبيه عليهم لأنهم يتعمدون الغش عن طريق الهاتف المحمول وحول التخوف من ضياع الهواتف.
وقرر المجلس اخلاء مسئولية الكليات عن ضياع أي هواتف، وقال عدد من العمداء أن المسئوليه يتحملها الطلاب الذين يدخلون اللجان وهم يحملون هواتفهم.

نشر في آخر الأخبار

وافق مجلس جامعة بنها فى اجتماعه مساء يوم الثلاثاء برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة على الاقتراح الذى عرضه القاضى بإنشاء جامعة بنها الدولية فى ارض الجامعة بالعبور والاستفادة من المنشات التى قارب العمل فيها على الانتهاء ودخلت مرحلة التشطيبات النهائية مع شراكة مع احدى الجامعات الدولية المرموقة والانفتاح على جامعات عالمية من الصين واليابان وامريكا وانجلترا والمانيا وكندا.
تنفيذا لرؤية الرئيس/ عبدالفتاح السيسى التى اعلنها والتى اشترط فيها للموافقة على اقامة جامعات مصرية جديدة ان تكون بين الجامعة المصرية واحدى الجامعات العالمية شراكة علمية للاستفادة من الامكانيات المتقدمة علميا وبحثيا فى هذه الجامعات العالمية.

نشر في آخر الأخبار

قدم الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها التهنئه لعمداء كليات الطب البشري والفنون التطبيقيه والتربيه النوعيه الجدد بمناسبة توليهم مناصبهم، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعه الذي عقد مساء يوم الثلاثاء برئاسته.
وأكد القاضي علي قدرة الدكتوره/ ايمان البيطار - القائم بعمل عميد كليه الطب على إدارة الكليه التي تضم عدداً من أكبر اساتذة الطب في الجامعات المصريه
كما قدم القاضي التهنئه للدكتور/ عبدالمؤمن شمس الدين - عميد كليه الفنون التطبيقيه علي ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي التي ترجمها بإصدار قراره الجمهوري بتعيينه عميداً للكليه.
وكرر القاضي تهنئته للدكتور/ محمد ابراهيم عميد كليه التربيه النوعيه، بصدور قرار رئيس الجمهوريه واختياره عميداً للكليه التي تضم عدد كبير من الطلاب المتميزين في المجالات الفنيه المختلفه، والذين حققوا نجاحاً كبيراً من خلال المعارض الفنيه التي نظمتها أقسام الكليه المختلفه.

نشر في آخر الأخبار

تنظم وحدة التخطيط الاستراتيجي بجامعه بنها عقب انتهاء شهر رمضان عددا من ورش العمل بكليات الجامعه قبل استقبال فرق العمل المكلفه بمتابعة تنفيذ الخطط الإستراتيجيه، بهدف شرح آليات المتابعه والتقييم وآليات التوثيق لتحسين نسب الإنجاز.
وأكد الدكتور/ جمال عبدالعزيز - مدير التخطيط الاستراتيجي بجامعه بنها أنه تم عقد ثلاث ورش عمل لـ 196 من القيادات الأكاديميه والإداريه لشرح أليات المتابعه وتحسين نسب انجاز تنفيذ خطط الكليات.
واستعرض عبدالعزيز عدداً من القرارات التنفيذيه المرتبطه بمتابعه تنفيذ خطه الجامعه الاستراتيجيه 2017-2022، والتي تم اعتمادها بمجلس الجامعه، وتشمل آليات وتشكيل لجان المتابعة الداخلية والخارجية وآليات العمل والتقييم والبرامج الزمنيه لأعمال المتابع.
جاء ذلك في الاجتماع المشترك لمديري الوحدات الفرعيه للتخطيط الإستراتيجي والمكتب التنفيذي للوحدة المركزيه.
وأكد مدير التخطيط الاستراتيجي أن الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس الجامعه يولي اهتماماً كبيراً لعملية متابعة الخطط الاستراتيجيه للجامعه وكلياتها الخمس عشره والتي ستبدأ دورتها الجديده خلال شهري يونيو ويوليو ٢٠١٨.

نشر في آخر الأخبار

قام  اليوم الاربعاء الموافق 24/5/2018  مجموعة من الطلاب ، وطلاب الاتحاد بزيارة لمكتب العميد وتقديم التهنئة للاستاذ الدكتور / عبد المؤمن شمس لتولى سيادته عمادة الكلية . متمنين له السداد والتوفيق 

نشر في آخر الأخبار

انعقاد مجلس الكلية يوم الاثنين الموافق 21/5/2018 مجلس الكلية رقم 59 برئاسة الاستاذ الدكتور / عبد المؤمن شمس عميد الكلية ، وناقش المجلس العديد من الموضوعات الخاصة بشئون الطلاب منها تجهيز محتوى وجدول زمنى للتدريب الصيفى ، والتأكيد على الاهتمام بالطالب وجودة العملية التعليمية وسير الامتحانات فى هدوء ، كما ناقش المجلس العمل على توثيق علاقات التعاون الدولية فى مجال التعليم والتبادل الطلابى فى مجال تعليم اللغة الانجليزية والبحث العلمى، كما اكد سيادة العميد على تفعيل وجود الكلية بمؤسسات المجتمع المدنى، كما تقدم سيادته واعضاء المجلس بالتهنئة لدكتورة / ايمان عبد العزيز المدرس بقسم طباعة المنسوجات والصباغة والتجهيز لترقيها لدرجة استاذ مساعد، وفى نهاية الجلسة اكد سيادة العميد علي ضرورة لم الشمل والعمل فى جو يسوده الود وروح الأسرة الواحدة ودافعية الانجاز للدفع بالكلية للأمام والارتقاء بها .

نشر في آخر الأخبار
الصفحة 1 من 8

تسجيل الدخول

جميع الحقوق محفوظة © 2017 تصميم وتطوير فريق عمل البوابة الإلكترونية-جامعة بنها

Please publish modules in offcanvas position.