• slide1.jpg
الجمعة, 01 حزيران/يونيو 2018 00:10

تعاون جديد بين جامعة بنها وجامعة بايرو كانو النيجيرية مميز

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها ظهر أمس في مكتبه بالجامعه الدكتور/ محمد إبراهيم من جامعه بايرو كانو النيجيرية، وبحث القاضي مع الضيف سبل التعاون المشترك بين الجامعتين.
وتعرف الدكتور/ ابراهيم محمد علي كليات الجامعة وبرامجها الدراسيه وهيكلها الأكاديمي، وأعرب عن سعادته بالزيارة.
وقال أننا نعمل علي التعاون بين جامعة بايرو كانو في نيجيريا وجامعة بنها التي تعد واحدة من أهم الجامعات المصرية الحكوميه والتي سمعنا عنها كثيراً في نيجيريا، والإستفاده من الخبرات الموجودة بجامعه بنها خاصة في مجالات التمريض والطب البيطري والزراعة والهندسة والتعليم عن بعد.
وأضاف أننا نهتم في جامعتنا بالبحث العلمي والبرامج الدراسيه التي تلبي حاجة المجتمع في نيجيريا، والتي وجدناها مطبقة في جامعة بنها علي نطاق واسع.
ومن جانبه رحب الدكتور/ القاضي بفتح مجالات التعاون مع جامعه بايرو كانو النيجيريه، وقال أننا نعمل علي التواجد العلمي المصري في كل الدول الإفريقية التي تربطنا بها علاقات تاريخيه متميزه تماشياً مع التوجه المصري نحو إفريقيا.
حضر اللقاء الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والدكتور/ حسين المغربي - نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب والدكتور/ غازي عصاصه - مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية وعمداء كليات الزراعة والطب البيطري والتمريض والتربية النوعية والفنون التطبيقية.

قراءة 235 مرات
جميع الحقوق محفوظة © 2017 تصميم وتطوير فريق عمل البوابة الإلكترونية-جامعة بنها

Please publish modules in offcanvas position.