فعاليات معرض “نافذة على الإعلان” بكلية الفنون التطبيقية
اختتمت كلية الفنون التطبيقية – جامعة بنها فعاليات معرض “نافذة على الإعلان”، والذي ضم أعمال ومشروعات طلاب قسم الإعلان والطباعة والنشر للعام الجامعي 2025 / 2026، وذلك في قاعة المعارض بالكلية.
جاء المعرض تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أسامة ندا عميد الكلية، وبحضور سيادته، إلى جانب السادة وكلاء الكلية، وعدد من رؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس، حيث شهد المعرض عرض مجموعة متميزة من الأعمال الطلابية التي عكست مستوى إبداعيًا وفنيًا متقدمًا.
وقد أقيم المعرض تحت إشراف القائمين على المقررات من أعضاء هيئة التدريس :
أ.د ريهام الجندي
أ.م.د شيماء صلاح
م.د شيرين علي
م.د خلود علي
م.د منى إمام
وقد تنوعت المعروضات لتجسد أفكارًا تصميمية مبتكرة، تجمع بين الرؤية المعاصرة واستخدام التقنيات الحديثة في مجال الإعلان، بما يعكس تطور مهارات الطلاب وقدرتهم على الربط بين الدراسة الأكاديمية والتطبيق العملي.
ويأتي تنظيم هذا المعرض في إطار حرص الكلية على دعم الإبداع الطلابي وإبراز الطاقات المتميزة، بما يسهم في إعداد كوادر قادرة على المنافسة في سوق العمل.
#كلية_الفنون_التطبيقية
#جامعة_بنها
#قسم_الإعلان