كلية الفنون التطبيقية

  • Department of Spinning, Weaving & Knitting

  • Department of Industrial Design

  • Furniture Design and Production Sciences

  • Department of Interior Design & Furniture

  • Department of Jewelry & Metal Products

  • Department of Apparel Technology & Fashion

  • Department of Sculpture, Architectural Forming & Restoration

  • Department of Advertising, Printing & Publishing

  • Department of Textile Printing, Dyeing & Finishing

تطمح كلية الفنون التطبيقية ـــ جامعة بنها إلي التميز علميا وتطبيقيا علي المستوى المحلي والأقليمي


المزيد

تلتزم كلية الفنون التطبيقية ــ جامعة بنها بتخريج مصمما ومهندسا قادرا علي الإبتكار والمنافسة علي المستوى المحلي وتقديم بحوث علمية ذات جودة عالية

المزيد

تطمح كلية الفنون التطبيقية - جامعة بنها إلي التميز علميا وتطبيقيا علي المستوى المحلي والأقليمي


المزيد

رئيس الجامعة: من يسيء للجيش والشرطة "منقوص الوطنية" وعدم مشاركة الشباب في الدستور أكذوبة

رئيس الجامعة: من يسيء للجيش والشرطة "منقوص الوطنية" وعدم مشاركة الشباب في الدستور أكذوبة

اطبع البريد الإلكترونى
(0 تصويتات)

أكد الأستاذ الدكتور/ علي شمس الدين - رئيس جامعة بنها ضرورة إحترام ما تقوم به القوات المسلحة والشرطة في حماية الوطن من جميع الأخطار والحفاظ على أمن المواطنين، مشيرا بأن من يسيء للشرطة أو الجيش شخص مريض ومنقوص الوطنية لأن التطاول عليهما هو تطاول على الشعب المصري كله. 
جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده رئيس الجامعة بأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب لمناقشة الخطة الإستراتيجية للجامعة. 
وأشار رئيس الجامعة بأن نشر عدم مشاركة الشباب في التصويت على الدستور الجديد هو أكذوبة وأخطر من العنف والإرهاب الهدف منها إصابتنا بالإحباط واليأس خلال المرحلة الهامة التي يمر بها الوطن حاليا، مؤكدا بأن شباب مصر وطلبة الجامعات هم الأمل في إعادة مصر لمكانتها بين الدول. 
وأضاف شمس الدين أن المؤامرة على الوطن لم تنته بل شملت كل مكوناته من شعب وجيش وشرطة لذا يجب أن ننتبه ونقف بجانب جيشنا وشرطتنا حماة الوطن، مشددا على أهمية إحترام القانون بإعتباره واجب وطني يطبق على الجميع بجامعة بنها من رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس إلى الطلاب والعاملين والتعامل كأسرة واحدة تسودها الإحترام المتبادل بين الجميع وحل المشاكل بطريقة إستباقية وعادلة وفي إطار القانون.
وناقش رئيس الجامعة خلال اللقاء أخطر تطورات وإنجازات الخطة الإستراتيجية للجامعة وخطة التوسعات وإنشاء مبنى جديد لكلية التربية الرياضية بكفر سعد وأهمية الإهتمام بالبحث العلمي للتوصل إلى نتائج تخدم المجتمع المحلي وفقا لأولويات خطة التنمية الإقتصادية والإجتماعية للدولة. 
كما ناقش اللقاء إستكمال مشروع إنشاء مشروع مركز التنمية الرياضية الشبابية بأرض الجامعة بمشتهر بالتعاون مع وزارتي الشباب والرياضة وصندوق التمويل الأهلي، وذلك لخدمة طلاب الجامعة وأهالي قرى شمال القليوبية والذي يضم ملاعب كرة قدم ومدرجات وأسوار وملاعب أخرى لكافة الألعاب والأنشطة الرياضية. 


    • روابط هامة

      أهم الروابط والصفحات على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها للإطلاع عليها ( الشكاوى والمقترحات - المجالات البحثية - المواقع الداعمة - العلاقات الخارجية - أعمال فنية ومعرض - ألبوم الصور- ...)

      اقرأ المزيد
    • ملفات هامة

      مجموعة من أهم الملفات على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها لتحميلها والإطلاع عليها (اللائحة - الخطة البحثية - الهيكل التنظيمى - الميثاق الأخلاقى....

      اقرأ المزيد
    • خدمات الكترونية

      مجموعة من الخدمات المتاحة للتحميل على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها مثل ( طلب إنشاء الصفحة الرئيسية للسيرة الذاتية - نموذج طلب إنشاء بريد إلكتروني لأول مرة ....)

      اقرأ المزيد
    • وحدات ومراكز

      مجموعة من الوحدات والمراكز على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها مثل ( وحدة ضمان الجودة - وحدة التخطيط الإستراتيجى ....)

      اقرأ المزيد

    2633

    طالب


    37

    عضو هيئة تدريس

    62

    إدارى


    1

    برنامج ساعات معتمدة

    اتصل بنا

     --------