معرض “نافذة على الإعلان”
شهدت كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها اليوم افتتاح معرض “نافذة على الإعلان” الذي نظمه قسم الإعلان والطباعة والنشر، حيث تم عرض أعمال طلاب القسم للعام الأكاديمي ٢٠٢٥-٢٠٢٦، تحت رعاية:
أ.د. ناصر الجيزاوي ( رئيس جامعة بنها)
أ.د. جيهان عبد الهادي (نائب رئيس جامعة بنها)
أ.د. أسامة ندا (عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها)
أ.د. منى نصر (وكيل الكلية لشؤون الطلاب)
أ.د. نيفين فاروق ( وكيل الكلية لشؤون البيئة وخدمة المجتمع)
أ.د. ريهام الجندي (رئيس قسم الإعلان والطباعة والنشر)
وقد جاءت المخرجات الإبداعية للطلاب مبهرة، إذ عكست مستوى متميزًا من الابتكار والجدية في العمل، الأمر الذي أثار إعجاب الحضور وأكد قدرة شباب الكلية على المنافسة والإبداع في مجالات التصميم والإعلان.
وأعربت إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس عن بالغ سعادتهم بما قدمه الطلاب تحت إشراف أساتذتهم : أ.د ريهام الجندي (مقرر ملصقات إعلانية- الفرقة الأولى) و أ.م.د. شيماء صلاح (مقرر رسم من الطبيعة ٢- الفرقة الثانية) و د. شيرين على (مقرر رسم من الطبيعة ١ - الفرقة الاولي) و د. خلود على ( مقررات معالجات جرافيكية ٢ - الفرقة الثالثة و تصميم وسائل تعليمية - الفرقة الثانية )و د. منى امام(مقرر تصميم نوافذ عرض ١ - الفرقة الثالثة) وقد قدمت يد العون للطلاب الهيئة المعاونة :
م.م اسراء أشرف، م.م اسراء النجار، م.م. إسراء مصطفى،م.م رضوي الجوهري، م.م . هبة عبد النافع، م. محمد شاهين، م. أية ابراهيم ، م. رانيا سعيد ، م. أمل أيمن، م. رنا الجمل، م. سميره احمد، م. ساره خالد، مشيدين بالجهود الكبيرة التي بذلوها للوصول إلى هذا المستوى الرفيع من الإنتاج الفني والإعلاني.
ويأتي هذا المعرض في إطار حرص كلية الفنون التطبيقية – جامعة بنها على دعم المواهب الشابة، وإبراز دورها في إثراء الحركة الفنية والإعلانية.


















































