
قريبًا...
يقدم طلاب الفرقة الرابعة بقسم الإعلان – كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها مشروع تخرجهم:

ايكو بنها
مشروع يهدف إلى نشر ثقافة الاستدامة داخل جامعة بنها وتعزيز الوعي البيئي بين الطلاب، يركز على تشجيع الممارسات المستدامة مثل ترشيد استهلاك الموارد وتقليل النفايات وإعادة التدوير، بهدف المساهمة في بناء حرم جامعي أكثر استدامة ومسؤولية تجاه البيئة.

فريق العمل:
روضة عبدالله
منة مجدي
منة رزق
آلاء حسام
هند خميس
حنين عادل
تقى محمد
رهف عزت
فريدة أيمن
روان عبدالحميد

تحت إشراف:
أ.د/ ريهام محمد الجندي
أ.د/ شوقي الدسوقي
أ.م.د/ شيماء صلاح
د/ خلود علي
د/ منى إمام
د/ شيرين عبد الدايم

الهيئة المعاونة:
م.م/ هبة نافع
م.م/ رضوى الجوهري
م.م/ إسراء مصطفى
م/ محمد شاهين
م/ رانيا سعيد
م/ سميرة أحمد

انتظروا انطلاق الحملة قريبًا، واكتشفوا كيف يمكن للموهبة أن تتحول إلى إنجاز عندما تجد الدعم والرعاية المناسبة.