22
يونيو
حملة ايرو
- 22 يونيو 2026 |
- نشر فى أخبار قسم الإعلان والطباعة والنشر |
- كتبه م.شروق حسنى
قريبًا...
يقدم طلاب الفرقة الرابعة بقسم الإعلان – كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها مشروع تخرجهم:
هى حملة إعادة تقديم مكتب العلاقات الدولية بهوية بصرية معاصرة تربط طموح الطلاب بالفرص
رغد بيومى
رويدا اسامة
احمد خالد
نوران احمد
رؤى نشأت
حبيبة السندى
ريهام صبرى
يوستينا بشرى
منة حاتم
امنية زهير
آلاء زاكى
شروق عمر
أ.د/ ريهام محمد الجندي
أ.د/ شوقي الدسوقي
أ.م.د/ شيماء صلاح
د/ خلود علي
د/ منى إمام
د/ شيرين عبد الدايم
م.م/ هبة نافع
م.م/ رضوى الجوهري
م.م/ إسراء مصطفى
م/ محمد شاهين
م/ رانيا سعيد
م/ سميرة أحمد
