كلية الفنون التطبيقية

  • Department of Spinning, Weaving & Knitting

  • Department of Industrial Design

  • Furniture Design and Production Sciences

  • Department of Interior Design & Furniture

  • Department of Jewelry & Metal Products

  • Department of Apparel Technology & Fashion

  • Department of Sculpture, Architectural Forming & Restoration

  • Department of Advertising, Printing & Publishing

  • Department of Textile Printing, Dyeing & Finishing

تطمح كلية الفنون التطبيقية ـــ جامعة بنها إلي التميز علميا وتطبيقيا علي المستوى المحلي والأقليمى والدولى وفق معايير الجودة


المزيد

تلتزم كلية الفنون التطبيقية-جامعة بنها بإعداد خريجا قادرا علي الابتكار والمنافسة محليا وإقليميا من خلال برامج تعليمية متميزة تحكمها تكنولوجيا المعلومات والتنمية المستدامة

المزيد

تطمح كلية الفنون التطبيقية - جامعة بنها إلي التميز علميا وتطبيقيا علي المستوى المحلي والأقليمي


المزيد

تسليم شهادات الطلاب الصينين الذين أنهوا دراستهم العربية في جامعة بنها

تسليم شهادات الطلاب الصينين الذين أنهوا دراستهم العربية في جامعة بنها مميز

اطبع البريد الإلكترونى
(0 تصويتات)

أكد الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة علي عمق وقوة العلاقات المصرية الصينية التي استمرت أكثر من 62 عاماً والتي قام الرئيس السيسي بإعادة القوه لهذه العلاقات، حيث قام سيادته بزيارة جمهورية الصين وقام الرئيس الصيني بزيارة جمهورية مصر العربية، مضيفاً ان جامعة بنها تسعي الي زيادة التعاون العلمي بينها وبين الجامعات الصينيه وهو ما يتضح من زيارة وفد من جامعة بنها برئاسة الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعه الي دولة الصين خلال شهر ديسمبر 2016م، وتوقيع عدد من الاتفاقيات مع الجامعات الصينية وحصول جامعة بنها علي عدد من المنح الدراسية الي الجامعات الصينية لطلاب وأعضاء هيئة التدريس.
كان ذلك خلال حفل تسليم شهادات الي الطلاب الصينيين الذين أنهوا دورة تدريبية لمدة عام في جامعة بنها لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها وعددهم 26 طالب وطالبة من جامعة القوميات الصينية.
وأضاف نائب رئيس الجامعه أن الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعه كان يتمني الحضور ولكن وجوده في مهمة رسمية خارج البلاد منعه من ذلك.
وقال إسماعيل: أن جامعة بنها قد أنشأت في وقت سابق وحده لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها وتم إعداد أعضاء هيئة تدريس أكفاء لهذه الوحدة.
وأضافت الدكتوره/ إيمان عبدالحق - وكيل كلية التربية ومدير مركز اللغات بالجامعة أن الطلاب الصينيين إنتظموا في جامعة بنها منذ سبتمبر 2016م، بناء علي إتفاقية بين جامعة بنها وجامعة القوميات الصينية.
وقالت: لقد جاء الطلاب الصينيين بمقررات دراسية من جامعتهم الصينية، وتم عقد تحديد المستوي اللغوي لهؤلاء الطلاب وتم عمل برنامج تدريبي لهم في الفترة من سبتمبر 2016 وحتي مايو 2017م، وشارك في التدريب نخبة من أساتذة كليات الأداب والتربية والتجارة، وقد إجتاز جميع الطلاب البرنامج التدريبي بنجاح.   


    • روابط هامة

      أهم الروابط والصفحات على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها للإطلاع عليها ( الشكاوى والمقترحات - المجالات البحثية - المواقع الداعمة - العلاقات الخارجية - أعمال فنية ومعرض - ألبوم الصور- ...)

      اقرأ المزيد
    • ملفات هامة

      مجموعة من أهم الملفات على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها لتحميلها والإطلاع عليها (اللائحة - الخطة البحثية - الهيكل التنظيمى - الميثاق الأخلاقى....

      اقرأ المزيد
    • خدمات الكترونية

      مجموعة من الخدمات المتاحة للتحميل على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها مثل ( طلب إنشاء الصفحة الرئيسية للسيرة الذاتية - نموذج طلب إنشاء بريد إلكتروني لأول مرة ....)

      اقرأ المزيد
    • وحدات ومراكز

      مجموعة من الوحدات والمراكز على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها مثل ( وحدة ضمان الجودة - وحدة التخطيط الإستراتيجى ....)

      اقرأ المزيد

    3052

    طالب


    121

    عضو هيئة تدريس

    47

    إدارى


    2

    برنامج ساعات معتمدة

    اتصل بنا

     --------