كلية الفنون التطبيقية

  • Department of Spinning, Weaving & Knitting

  • Department of Industrial Design

  • Furniture Design and Production Sciences

  • Department of Interior Design & Furniture

  • Department of Jewelry & Metal Products

  • Department of Apparel Technology & Fashion

  • Department of Sculpture, Architectural Forming & Restoration

  • Department of Advertising, Printing & Publishing

  • Department of Textile Printing, Dyeing & Finishing

تطمح كلية الفنون التطبيقية ـــ جامعة بنها إلي التميز علميا وتطبيقيا علي المستوى المحلي والأقليمى والدولى وفق معايير الجودة


المزيد

تلتزم كلية الفنون التطبيقية-جامعة بنها بإعداد خريجا قادرا علي الابتكار والمنافسة محليا وإقليميا من خلال برامج تعليمية متميزة تحكمها تكنولوجيا المعلومات والتنمية المستدامة

المزيد

تطمح كلية الفنون التطبيقية - جامعة بنها إلي التميز علميا وتطبيقيا علي المستوى المحلي والأقليمي


المزيد

معرض لمنتجات جامعه بنها بسعر التكلفه

معرض لمنتجات جامعه بنها بسعر التكلفه مميز

اطبع البريد الإلكترونى
(0 تصويتات)

وافق مجلس جامعه بنها في اجتماعه مساء أمس الثلاثاء برئاسه الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعه على الاقتراح الذي قدمته فاتن خربوش الأمين العام المساعد للجامعه لشئون خدمه المجتمع، والذي يتضمن اقامه معرض شامل لمنتجات كليات الجامعه بالاشتراك مع محافظه القليوبية.


وتشمل كل منتجات كليات الجامعه من اللحوم والألبان والدواجن ومنتجات النظافه والعنايه الشخصيه والأعمال الفنيه والأثاث، علي أن يتم عرض هذه المنتجات وبيعها بأسعار التكلفه، ودون تحقيق أية أرباح في اطار الدور المجتمعي الذي تؤديه الجامعه.


وقرر القاضي تشكيل لجنه لاختيار المنتجات ووضع القواعد التي يتم علي أساسها اقامه المعرض، علي أن تنتهي اللجنه من عملها في أسرع وقت ممكن حتي يتم اقامه المعرض في محافظه القليوبيه، وعلي أن يتم انتقاله الي بقيه مراكز المحافظه في حالة نجاحه.


وقال القاضي أننا نثق في نجاح المعرض لما سوف يتضمنه من منتجات ذات جوده عاليه وبأسعار منافسه وتقل كثيراً عن الاسعار التي تباع بها المنتجات المثيله في الاسواق. 


الجدير بالذكر أن اللجنه المشكله لاختيار المنتجات تتكون من الدكتور محمود مغربي عميد كليه الزراعه والدكتور رجب مجاهد عميد كليه هندسه شبرا والدكتور تامر سمير القائم بعمل عميد كليه الفنون التطبيقيه والدكتور جمال سوسه القائم بعمل عميد كليه التربيه النوعيه والدكتور محمد غانم عميد كليه الطب البيطري ووحيد خلوي الامين المساعد للشئون الاداريه وفاتن خربوش الامين المساعد لشئون خدمه المجتمع وساميه عبدالحميد الامين المساعد للشئون الماليه.






 

المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى

نشر : نانسى عبدالله 


    • روابط هامة

      أهم الروابط والصفحات على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها للإطلاع عليها ( الشكاوى والمقترحات - المجالات البحثية - المواقع الداعمة - العلاقات الخارجية - أعمال فنية ومعرض - ألبوم الصور- ...)

      اقرأ المزيد
    • ملفات هامة

      مجموعة من أهم الملفات على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها لتحميلها والإطلاع عليها (اللائحة - الخطة البحثية - الهيكل التنظيمى - الميثاق الأخلاقى....

      اقرأ المزيد
    • خدمات الكترونية

      مجموعة من الخدمات المتاحة للتحميل على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها مثل ( طلب إنشاء الصفحة الرئيسية للسيرة الذاتية - نموذج طلب إنشاء بريد إلكتروني لأول مرة ....)

      اقرأ المزيد
    • وحدات ومراكز

      مجموعة من الوحدات والمراكز على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها مثل ( وحدة ضمان الجودة - وحدة التخطيط الإستراتيجى ....)

      اقرأ المزيد

    3052

    طالب


    121

    عضو هيئة تدريس

    47

    إدارى


    2

    برنامج ساعات معتمدة

    اتصل بنا

     --------