كلية الفنون التطبيقية

  • Department of Spinning, Weaving & Knitting

  • Department of Industrial Design

  • Furniture Design and Production Sciences

  • Department of Interior Design & Furniture

  • Department of Jewelry & Metal Products

  • Department of Apparel Technology & Fashion

  • Department of Sculpture, Architectural Forming & Restoration

  • Department of Advertising, Printing & Publishing

  • Department of Textile Printing, Dyeing & Finishing

تطمح كلية الفنون التطبيقية ـــ جامعة بنها إلي التميز علميا وتطبيقيا علي المستوى المحلي والأقليمى والدولى وفق معايير الجودة


المزيد

تلتزم كلية الفنون التطبيقية-جامعة بنها بإعداد خريجا قادرا علي الابتكار والمنافسة محليا وإقليميا من خلال برامج تعليمية متميزة تحكمها تكنولوجيا المعلومات والتنمية المستدامة

المزيد

تطمح كلية الفنون التطبيقية - جامعة بنها إلي التميز علميا وتطبيقيا علي المستوى المحلي والأقليمي


المزيد

57357 تكرم جامعة بنها لمشاركة طلاب التطبيقية في مبادرة ارسم واحلم ولون

57357 تكرم جامعة بنها لمشاركة طلاب التطبيقية في مبادرة ارسم واحلم ولون مميز

اطبع البريد الإلكترونى
(0 تصويتات)

قامت مستشفي سرطان الأطفال 57357 اليوم بتكريم ثلاث جامعات حكومية هي حلوان وبنها والمنيا، الذين شاركوا من خلال كليات الفنون التطبيقية بها في مبادرة ارسم واحلم ولون، التي اطلقتها المستشفي وذلك لتجميل التوسعات التي يتم إقامتها حالياً، وقام طلاب الكليات بتجميل السور الخاص بهذه التوسعات استجابة للمبادرة.
وقد شهد حفل التكريم الدكتور/ ماجد نجم - رئيس جامعة حلوان والدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها والدكتور/ جمال أبوالمجد - رئيس جامعة المنيا، وعمداء الكليات التي ساهمت في تنفيذ المبادرة.
وقام الدكتور/ عمرو عزت سلامة - رئيس مجلس أمناء المستشفي وأمين عام اتحاد الجامعات العربية، يرافقه الدكتور/ شريف أبوالنجا - مدير المستشفي، بإهداء دروع لرؤساء الجامعات الثلاث.
ومن جانبه أكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها أن طلاب كلية الفنون التطبيقية بالجامعة شاركوا في هذه المبادرة المجتمعية المتميزة والهامه بتنفيذ 9 تصميمات فنية من خلال 55 طالباً وطالبة من طلاب الكلية.
وأضاف القاضي أن هذه الإحتفالية تجيء داخل مؤسسة طبية عالمية، حقق العاملين فيها نتائج علمية مبهرة وأصبحت هذه المستشفي قبلة للمرضي من الأطفال الذين يتعلقون بالأمل في حياة يظللها الحب الذي تنشره المستشفي علي المرضي، الذين يتم علاجهم فيها.
وقال القاضي أن جميع مشروعات التخرج في كلية الفنون التطبيقية ببنها هذا العام ستخصص لما تحتاجه 57357، كما قرر القاضي مشاركة مستشفي 57357 في كل ما يتعلق بالأبحاث العلمية التي تجريها المستشفي، مع وضع إمكانيات جامعة بنها العلمية والبحثية ومعاملها ومكاتبها الإستشارية في خدمة المستشفي بالمجان.
وقال القاضي أنه سيعرض علي مجلس الجامعة في اجتماعه القادم اقتراحاً بإعفاء الطلاب الجدد المتقدمين للدراسة بجامعة بنها ممن أكرمهم الله بالشفاء من مرض السرطان وتم علاجهم بمستشفي 57357، من كافة المصروفات الدراسية.


    • روابط هامة

      أهم الروابط والصفحات على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها للإطلاع عليها ( الشكاوى والمقترحات - المجالات البحثية - المواقع الداعمة - العلاقات الخارجية - أعمال فنية ومعرض - ألبوم الصور- ...)

      اقرأ المزيد
    • ملفات هامة

      مجموعة من أهم الملفات على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها لتحميلها والإطلاع عليها (اللائحة - الخطة البحثية - الهيكل التنظيمى - الميثاق الأخلاقى....

      اقرأ المزيد
    • خدمات الكترونية

      مجموعة من الخدمات المتاحة للتحميل على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها مثل ( طلب إنشاء الصفحة الرئيسية للسيرة الذاتية - نموذج طلب إنشاء بريد إلكتروني لأول مرة ....)

      اقرأ المزيد
    • وحدات ومراكز

      مجموعة من الوحدات والمراكز على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها مثل ( وحدة ضمان الجودة - وحدة التخطيط الإستراتيجى ....)

      اقرأ المزيد

    3052

    طالب


    121

    عضو هيئة تدريس

    47

    إدارى


    2

    برنامج ساعات معتمدة

    اتصل بنا

     --------