كلية الفنون التطبيقية

  • Department of Spinning, Weaving & Knitting

  • Department of Industrial Design

  • Furniture Design and Production Sciences

  • Department of Interior Design & Furniture

  • Department of Jewelry & Metal Products

  • Department of Apparel Technology & Fashion

  • Department of Sculpture, Architectural Forming & Restoration

  • Department of Advertising, Printing & Publishing

  • Department of Textile Printing, Dyeing & Finishing

تطمح كلية الفنون التطبيقية ـــ جامعة بنها إلي التميز علميا وتطبيقيا علي المستوى المحلي والأقليمى والدولى وفق معايير الجودة


المزيد

تلتزم كلية الفنون التطبيقية-جامعة بنها بإعداد خريجا قادرا علي الابتكار والمنافسة محليا وإقليميا من خلال برامج تعليمية متميزة تحكمها تكنولوجيا المعلومات والتنمية المستدامة

المزيد

تطمح كلية الفنون التطبيقية - جامعة بنها إلي التميز علميا وتطبيقيا علي المستوى المحلي والأقليمي


المزيد

معرض مستلزمات رمضان من جامعة بنها

معرض مستلزمات رمضان من جامعة بنها مميز

اطبع البريد الإلكترونى
(0 تصويتات)

إفتتح الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعه بنها، واللواء/ محمود عشماوي - محافظ القليوبيه، والدكتور/ جمال اسماعيل - نائب رئيس الجامعه لخدمه المجتمع وتنميه البيئه، وعدد من عمداء الكليات والوكلاء والاساتذه، معرض مستلزمات رمضان المقدم من جامعه بنها والمقام في جمعيه الشبان المسلمين.
ضم المعرض عدد كبير من المنتجات الغذائيه واللحوم والالبان والمشغولات اليدويه واللوحات الفنيه والمفروشات والمنظفات الصناعيه واشجار الزينه، وشهد المعرض اقبالاً كبيراً من المواطنين.
وأكد اللواء/ محمود عشماوي محافظ القليوبيه خلال جولته بالمعرض على الدور الذي تلعبه جامعه بنها لخدمه المجتمع، وما تقدمه من دعم في اسعار المنتجات المعروضه التي تتميز بإنخفاض اسعارها مقارنة بالاسعار السائده في الاسواق.
وقال عشماوي أن هذا المعرض يأتي امتداداً لنجاح معرض منتجات جامعه بنها الأول.
ومن جانبه أكد الدكتور القاضي علي أهمية إقامة المعرض في هذا التوقيت بما يمثل تخفيف الاعباء عن المواطنين وكسر موجة الغلاء التي تحدث في مثل هذه الايام من كل عام استغلالاً لاحتياجات المواطنين.
وأضاف أن منتجات الجامعه تتميز إلى جانب إنخفاض أسعارها وجودتها العاليه بأنها أصبحت باقامة مثل هذه المعارض في متناول المواطنين، وأن الجامعه تذهب اليهم لخدمتهم.
وقال القاضي أننا أتفقنا مع اللواء محمود عشماوي على إقامة منفذ دائم لمنتجات الجامعه لا يرتبط بمواسم، كما اتفقنا على أن تظل أبواب الجامعه مفتوحه لخدمه ابناء القليوبيه والمحافظات المجاوره.
شهد افتتاح المعرض عمداء كليات الزراعه والطب البيطري والعلوم والتربيه الرياضيه والتربيه النوعيه وأمين عام الجامعه المساعد للشئون الاداريه وأمين عام الجامعه المساعد لخدمه المجتمع.
يستمر المعرض علي مدى خمسة أيام قابله للأمتداد حسب ما أبدوه المواطنين من رغبه في استمراره.

آخر تعديل بتاريخ الإثنين, 07 مايو 2018 19:58

    • روابط هامة

      أهم الروابط والصفحات على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها للإطلاع عليها ( الشكاوى والمقترحات - المجالات البحثية - المواقع الداعمة - العلاقات الخارجية - أعمال فنية ومعرض - ألبوم الصور- ...)

      اقرأ المزيد
    • ملفات هامة

      مجموعة من أهم الملفات على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها لتحميلها والإطلاع عليها (اللائحة - الخطة البحثية - الهيكل التنظيمى - الميثاق الأخلاقى....

      اقرأ المزيد
    • خدمات الكترونية

      مجموعة من الخدمات المتاحة للتحميل على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها مثل ( طلب إنشاء الصفحة الرئيسية للسيرة الذاتية - نموذج طلب إنشاء بريد إلكتروني لأول مرة ....)

      اقرأ المزيد
    • وحدات ومراكز

      مجموعة من الوحدات والمراكز على موقع كلية الفنون التطبيقية جامعة بنها مثل ( وحدة ضمان الجودة - وحدة التخطيط الإستراتيجى ....)

      اقرأ المزيد

    3052

    طالب


    121

    عضو هيئة تدريس

    47

    إدارى


    2

    برنامج ساعات معتمدة

    اتصل بنا

     --------