النتائج التعليمية المستهدفة للمقرر :
-
المعرفة والفهم :
أن يكون الطالب فى نهاية المقرر قادراً على أن :
-
- يعدد الأساليب والتقنيات المختلفة فى صياغة الحلى
- يذكر أنواع نظم الترصيع بالأحجار فى صياغة الحلى.
-
المهارات الذهنية :
أن يكون الطالب فى نهاية المقرر قادراً على أن:
-
- يستنبط الحلول التكنولوجية فى صياغة الحلى والمجوهرات
- يختار بين البدائل المتاحة للخامات والسبائك وتقنيات تشكيلها لتحديد الأنسب فى صياغة الحلى والمجوهرات
- يقارن العلاقة بين الأساليب التقليدية والأساليب المتطورة.
- يحسب كيفيات تكوين السبائك وعياراتها وتحويلاتها عند دمغ الحلى
-
المهارات المهنية والعملية :
أن يكون الطالب فى نهاية المقرر قادراً على أن:
-
- يمارس تقنيات إنتاج الحلى المفردة والكمية
- يستخدم الوسائط وتقنيات الحاسب فى إنتاج نماذج الحلى والمجوهرات
- يطبق أساليب ونظم الترصيع بالأحجار الكريمة فى صياغة الحلى
-
المهارات العامة والمنقولة :
أن يكون الطالب فى نهاية المقرر قادراً على أن:
-
- يتعامل من خلال فريق عمل متخصص بمجال صياغة الحلى والمجوهرات
- يتفاعل مع المتطلبات الصناعية والمجتمعية فى صياغة الحلى